منتديات سامو سنتر



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يبحث عن فوزه الأول في الاسماعيلية منذ عامين بالدوري المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأهرام
مشرف منتدى النادى الأهلى المصرى / منتدى نادى الزمالك المصرى
مشرف منتدى النادى الأهلى المصرى / منتدى نادى الزمالك المصرى


عدد الرسائل : 25
عارضة الطاقة :
نقاط : 3479
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يبحث عن فوزه الأول في الاسماعيلية منذ عامين بالدوري المصري   السبت يناير 03, 2009 3:07 pm

القاهرة(رويترز) - يبحث النادي الأهلي حامل اللقب عن فوزه الأول على الاسماعيلي أحد منافسيه التقليديين في الدوري المصري الممتاز منذ أكثر من عامين عندما يلتقي الفريقان في موقعة مثيرة باستاد الاسماعيلية السبت وهو لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة للمسابقة.

ولم يحقق الأهلي أي انتصار على الاسماعيلي منذ مايو 2006 عندما تغلب عليه بأربعة أهداف دون مقابل بالاسماعيلية. وفي الموسمين الماضيين تلقى الأهلي خسارتين أمام الاسماعيلي وتعادل الفريقان مرتين.

ويسعى الأهلي الى قطع خطوة واسعة نحو انتزاع صدارة الدوري المصري الممتاز التي يحتلها بتروجيت برصيد 30 نقطة من 15 مباراة وهو ما يزيد بنقطة واحدة عن الاسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني.

وخاض الأهلي 11 مباراة فقط بسبب مشاركته في دوري أبطال افريقيا وكأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية ويملك 23 نقطة بعد أن حقق فوزا كبيرا على الترسانة متذيل الترتيب 4-صفر في وقت سابق هذا الأسبوع.

وحث البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي لاعبيه على مواصلة الانتصارات المحلية بعد خيبة أمله في كأس العالم للأندية باليابان الشهر الماضي وعدم تحقيقه أي فوز.

ونقل الموقع الرسمي للأهلي عن جوزيه قوله "يجب بذل أقصى جهد خلال مباراة الاسماعيلي...لا بديل عن الفوز في هذه المباراة وهو هدفنا الأول الذي نلعب من أجله سواء كانت المباراة على ملعبنا أو خارجه."

لكن طموح الأهلي في احراز أول فوز بملعب منافسه منذ 31 شهرا سيصطدم بالحالة الرائعة للاسماعيلي الذي عاد الى قواعده بانتصار ساحق على اتحاد العاصمة الجزائري 4-1 في مباراة أقيمت هذا الأسبوع ضمن منافسات دوري أبطال العرب.

ورغم خروج الاسماعيلي الشهر الماضي من دور 32 لكأس مصر أمام الداخلية المنتمي لدوري الدرجة الثانية الا أن الفريق المعروف بلقب "الدراويش" استعاد مستواه سريعا ليتغلب على منافسه الجزائري بعد عرض رائع.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الاسماعيلي قوله "المباراة صعبة وتحتاج الى تركيز شديد من اللاعبين.. يجب أن يكون الجميع في يقظة تامة."

ويغيب عن الاسماعيلي قائده محمد سليمان (حمص) بسبب الايقاف وثنائي الدفاع أحمد عبد العزيز وابراهيم يحيى لكن مشجعي الفريق سيشعرون بتفاؤل ازاء المستوى الرائع الذي ظهر به المهاجم العراقي مصطفى كريم هداف الدوري المصري هذا الموسم برصيد ثمانية أهداف بالاضافة لثنائي الوسط المهاجم عمر جمال وعبد الله سعيد.

ومن المرجح أن يحافظ جوزيه على أغلب تشكيلته التي تغلبت على الترسانة باستثناء عودة لاعب الوسط المدافع حسام عاشور من الايقاف ليستعيد موقعه على حساب حسين علي الذي خرج من القائمة المرشحة لخوض اللقاء.

ولا توجد أي مباريات في الدوري المصري خلال يناير الجاري باستثناء خوض الأهلي لقاءاته المؤجلة اذ سيلعب أمام الزمالك وحرس الحدود وطلائع الجيش بعد أن يواجه الاسماعيلي.

وتبدأ مرحلة الاياب في الدوري المصري في الرابع من فبراير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يبحث عن فوزه الأول في الاسماعيلية منذ عامين بالدوري المصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سامو سنتر :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية :: منتدى النادى الأهلى المصرى-
انتقل الى: