منتديات سامو سنتر



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدراويش يستدرجون الأهلي لانتزاع صدارة الدوري في قمة ناري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samoocenter
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 92
لوحة التحكم : الإدارة العامة للمنتدى
عارضة الطاقة :
نقاط : 23789
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: الدراويش يستدرجون الأهلي لانتزاع صدارة الدوري في قمة ناري   السبت يناير 03, 2009 2:37 pm

السبت، 3 يناير 2009 - 02:33
بقلم : نصري عصمت وياسر الشريف




يدخل النادي الأهلي اختباره المحلي الأصعب في مسيرته للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز عندما يحل ضيفا على الإسماعيلي مساء السبت الطامح لإزاحة منافسه الأول على البطولة في قلعة الدراويش في لقاء مؤجل من المرحلة الخامسة.

ويملك الدراويش دافعا مزدوجا للفوز باللقاء، إذ يمنحهم الفوز الانفراد بصدارة الدوري بفارق نقطتين عن بتروجيت المتصدر الحالي برصيد 30 نقطة، كما يعطل مسيرة الأهلي ويوقف رصيده عند 23 نقطة قبل أن يلعب مبارياته الثلاث المؤجلة أمام الزمالك وحرس الحدود والجيش.

وفي الوقت ذاته يعرف الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أن خسارة الأهلي في الإسماعيلي ستمنح الدراويش دفعة معنوية هائلة وتصعب من مشوار الفريق طوال الدور الثاني من البطولة، وهو الأمر الذي يرغب في وأده في مهده قبل أن يسري الأمل في عروق الفريق الأصفر.

غيابات الإسماعيلي

ويغيب عن صفوف الإسماعيلي نجم خط الوسط للإيقاف فيما تحوم الشكوك بأكثر من لاعب وقال إيهاب جلال مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي لـFilGoal.com "إن غياب حمص أكيد لحصوله على الإنذار الثالث فيما تحيط شكوك بمشاركة فضل".

وأوضح جلال أن فضل وإبراهيم يحيى وأحمد عبد العزيز قد يغيبون عن المباراة للإصابة لكن محاولات علاجهم وإلحاقهم بالمباراة مستمرة للحظة الأخيرة.

وأضاف جلال "اللاعبون استعدوا للمباراة بكل قوة وحرص الجهاز الفني على إبعادهم عن حالة التوتر التي سبقت المباراة وخاصة فيما يتعلق بجنسية الحكام".

ويقود المباراة طاقم تحكيم سلوفاكي بقيادة الحكم الدولي مارك فيليك الذي استقدمه اتحاد الكرة بناء على طلب الإسماعيلي طلب استقدام طاقم تحكيم أجنبي.


حسن: المباراة صعبة للغاية على الأهلي


جوزيه يريد وأد ثورة الدراويش في مهدها

عودة الصقر

وفي الجانب الآخر، يدخل الأهلي اللقاء وقوته الضاربة مكتملة باستثناء غياب القطري حسين ياسر الذي سافر إلى عمان للمشاركة في كأس الخليج، وهو ليس من العناصر الأساسية للأهلي، بينما انضم أحمد حسن دروجبا وحسن مصطفى لقائمة الأهلي للمباراة الثانية على التوالي.

ويشهد اللقاء عودة النجم أحمد حسن قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي إلى ملعب الإسماعيلية بعد عشر سنوات من الاحتراف الخارجي.

وقال حسن في تصريحات لموقع فريقه الحالي على الإنترنت إن المباراة صعبة للغاية على لاعبي الأهلي غير إنهم يملكون الإصرار على الفوز.

نفاد التذاكر

وكان الفريقان قد تعادلا بهدف لمثله في مبارتي الموسم الماضي في الدوري الممتاز وهي نتيجة لا ترضي أي من الجمهورين.

الأهلي لم يفز على الإسماعيلي منذ مايو 2006 عندما فاز بالإسماعيلية بأربعة أهداف نظيفة بعد شهر واحد من فوزه على الدراويش بهدفين في القاهرة، أما الإسماعيلي فقد فاز على الأهلي مرتين موسم 2006-2007 بثلاثية في القاهرة وهدف واحد في الإسماعيلية.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة إقبالا جماهيريا كبيرا خصوصا أن تذاكر اللقاء نفدت في وقت مبكر من يوم الجمعة وباع الدراويش 16 ألف تذكرة تمثل السعة القصوى لملعبهم إلى جمهورهم المتعطش للفوز فيما خصصوا ألفي تذكرة لجمهور الأهلي.

وتستعد جهات الأمن في محافظة الإسماعيلية للمباراة بحساسية قصوى مع احتمال استقدام قوات أمن ترافق بعثة الأهلي من القاهرة للمنع أي اشتباكات بين مشجعي الفريقيين

**************** التوقيع ***************
الإدارة العامة للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدراويش يستدرجون الأهلي لانتزاع صدارة الدوري في قمة ناري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سامو سنتر :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: