منتديات سامو سنتر



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بسبب فشل صفقات جوزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النهر الخالد
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
عارضة الطاقة :
نقاط : 3544
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: بسبب فشل صفقات جوزيه   الخميس مارس 27, 2008 11:41 pm

lol!
حارس الألومنيوم يقترب.. وشعبان يعترف بالمفاوضات الحمراء.


أوصت لجنة الحكماء داخل النادي الأهلي بضرورة عودة الكشافة للبحث عن صفقات جديدة جديرة بارتداء الفانلة الحمراء.. وتحمل مسئولية نادي البطولات والألقاب القياسية.. حيث تعالت الأصوات المطالبة بتشكيل لجنة متخصصة من نجوم الفريق السابقين لانتقاء اللاعبين المتميزين في دوري القطاعات والمدارس ومراكز الشباب والنجوم بمختلف انحاء الجمهورية.. وجاءت توصية لجنة الحكماء بعدما كان الفشل حليف العديد من الصفقات الغزيرة التي ابرمها الأهلي خلال السنوات القليلة الماضية والتي كلفت خزينة النادي أموالاً طائلة.
وكانت حالة من الاستياء الشديد قد انتابت أعضاء النادي بسبب انفراد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني بقرارات ضم الصفقات الجديدة دون رقيب أو حسيب.. حيث تجاوزت الصفقات الفاشلة التي طلب الخواجه جوزيه بضمها أكثر من 18 لاعبا.. ولم يضيفوا أي جديد للقلعة الحمراء فضلا عن أنهم ظلوا لفترات طويلة عوامل ضعف في الفريق.
ومن أمثال هذه الصفقات عمرو سماكة الذي انتقل من الترسانة صيف 2005 بعد ضجة اعلامية كبيرة ومع ذلك ظل اسيرا لدكة البدلاء حتي انتهت علاقته بالفريق بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات.. وواجه محمد عبدالله نجم الاسماعيلي نفس المصير عندما انتقل للأهلي وسط نزاع طال لاسابيع مع منافسه التقليدي الزمالك حتي قام جوزيه بركنه علي دكة البدلاء طوال موسم ونصف الموسم ليرحل اللاعب عن الفريق.
ومن الصفقات التي أحدثت ضجة اعلامية لاعب المصري اكوتي منساه الذي دفع فيه الاهلي 11 مليون جنيه ومع ذلك لم يستفد منه الأهلي نتيجة اصابته في أول مباراة رسمية له مع الاهلي بالرباط الصليبي.. وتعاقد جوزيه مع الحارس الدولي نادر السيد الذي كان وقتها حارسا أساسيا لمنتخب مصر وظل احتياطيا لعصام الحضري فلم يشارك إلا في مباراة سيدني بطل استراليا مع الاهلي في بطولة العالم للاندية.
وهناك لاعبون انضوا للأهلي أمثال أحمد سعد ورامي ربيع وطارق سعد.. حيث انضموا للفريق ورحلوا دون أن نسمع عنهم شيئا.. وانضم طارق السعيد ومحمد صديق من الزمالك بالرغم من أنهما كانا منتهين اكلينيكيا.. وخطف الأهلي احمد عادل من الأوليمبي بناء علي اصرار جوزيه ومع ذلك لم يقدم اداءمقنعاً حتي الان.. وطلب جوزيه ضم عبدالحميد حسن ميدو ولم يعطه الفرصة ورحل عن الأهلي للاتحاد في صفقة غريبة.. وكذلك رضا الويشي الذي انتقل للأهلي من السكة.. يأتي ذلك في الوقت الذي استغني فيه جوزيه عن لاعبين متميزين أمثال أحمد سمير فرج وعمرو الحلواني وأحمد جلال.. فضلا عن رفضه ضم بعض اللاعبين قبل تألقهم أمثال أحمد المحمدي وعلاء عيسي وأحمد عبدالرءوف.
صفقات جديدة
دخل مسئولو النادي في مفاوضات جادة وسريية مع حارس الألومنيوم محمد خلف للحصول علي توقيعه خلال اليومين القادمين وضمه للقلعة الحمراء اعتبارا من الموسم الجديد.. التقي عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي مع الحارس 3 مرات بصحبة رأفت السيد وكيل أعماله اتفقوا خلالها علي جميع التفاصيل المتعلقة بارتداء الحارس الفانلة الحمراء.
وكان الجهاز الفني قد راقب الحارس الذي يبلغ 26 عاما في المباراة الودية التي خاضها الأهلي أمام الألومنيوم بملعب مختار التتش.. والجدير بالذكر البرتغالي مانويل جوزيه قد أثني علي الأمكانيات العالية التي يمتلكها الحارس وظهر بها في جميع مباريات فريقه طوال الفترة الماضية.. وأكد وكيل أعماله أن الأهلي عرض مبلغاً كبيراً لضم الحارس.. مؤكدا أن إدارة الألومنيوم لا توجد عندها أي موانع في الأستغناء عن الحارس والرحيل للأهلي.. وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد اتمام المفاوضات بشكل نهائي.
ومن ناحية أخري اعترف أحمد شعبان لاعب المنتخب الوطني وبتروجيت في تصريح خاص "لرياضة الاسبوعي"بمفاوضات نادي الأهلي معه لضمه للقلعة الحمراء اعتبارا من الموسم الجديد.. وقال انه تلقي اتصالات عديدة من بعض مسئولي الأهلي خلال الفترة القصيرة الماضية للتفاوض معه حول طريقة التوقيع للفريق.. مؤكدا أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة ولكنه رفض الحديث عن المقابل المادي ومدةالعقد.
وأشار إلي أنه ينتظر نهاية هذا الموسم لتحديد مصيره سواء بالأنتقال للأهلي أو الرحيل لخوض تجربة الاحتراف.. ملوحا عن تلقيه عدة عروض خارجية.. وقال إنه أعطي الأولوية للأهلي في حالة الوصول إلي اتفاق.. موضحا أنه حصل علي وعد مسبق من إدارة ناديه بالسماح له بالرحيل عن النادي في حالة وصول عرض مناسب.
وأضاف أنه يتمني أن تكلل مفاوضاته مع الأهلي بالنجاح خاصة أنه يتمني أن يرتدي الفانلة الحمراء.. وكان محمود الخطيب نائب رئيس النادي قد أثني علي أداء اللاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samoocenter
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 92
لوحة التحكم : الإدارة العامة للمنتدى
عارضة الطاقة :
نقاط : 23818
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بسبب فشل صفقات جوزيه   الخميس مارس 27, 2008 11:51 pm

شكرا ياباشا على المقال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بسبب فشل صفقات جوزيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سامو سنتر :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية :: منتدى النادى الأهلى المصرى-
انتقل الى: