منتديات سامو سنتر



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلبيات لقاء الألومنيوم في تدريبات الأهلي اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النهر الخالد
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 4
عارضة الطاقة :
نقاط : 3567
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: سلبيات لقاء الألومنيوم في تدريبات الأهلي اليوم   الخميس مارس 27, 2008 11:36 pm

سلبيات لقاء الألومنيوم في تدريبات الأهلي اليوم
الفريق يعود للمران استعداداً للترسانة.. والمفاوضات مع متعب وفلافيو الأسبوع القادم


يبدأ الكابتن حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة اعتباراً من الأسبوع القادم وعقب مباراة الترسانة في الأسبوع الحادي والعشرين عقد جلسات مع نجمي هجوم الفريق عماد متعب وفلافيو بشأن تجديد عقديهما مع الأهلي خاصة أن عقد كل منهما ينتهي بنهاية الموسم القادم.
يستطلع البدري رأي اللاعبين بشأن التجديد لقطع الشك باليقين والرد علي موضوع عروض الاحتراف التي تظهر بين الحين والآخر للثنائي متعب وفلافيو ومدي جديتها وذلك قبل الدخول في معمعة دوري أبطال أفريقيا بمباراة دور ال.16
من ناحية أخري يعود فريق الكرة للتدريبات اليوم بملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة القصيرة التي حصلوا عليها لمدة 24 ساعة عقب مباراة الألومنيوم الودية الأخيرة ويغيب عن المران الرباعي الدولي شادي محمد وعماد متعب ومحمد أبوتريكة وأحمد فتحي الذين حصلوا علي راحة 24 ساعة عقب مباراة الأرجنتين. بينما ينضم فلافيو للتدريبات بعد عودته من أنجولا بعد انتهاء إجازته.
قبل المران يعقد مانويل جوزيه المدير الفني اجتماعاً مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون حسام البدري وعلاء ميهوب وأحمد ناجي وفيدالجو لشرح أهمية المرحلة المقبلة وأيضاً لشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة الودية أمام الألومنيوم خاصة الدفاعية والتي نتج عنها ثلاثة أهداف للألومنيوم خاصة أن المرحلة القادمة لا تحتمل أي أخطاء لأنهم مقبلون علي البطولة الأفريقية التي يسعي الفريق لاسترداد لقبها الذي فقده العام الماضي.
من جانبه يبذل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور إيهاب علي جهوداً مكثفة لتجهيز وعلاج المصابين للعودة للتدريبات في أقرب وقت حيث أجري أسامة حسني أشعة علي العضلة وأكدت التئام التمزق بالكامل في العضلة الأمامية ويواصل التدريبات التأهيلية وسيكون جاهزاً للمباريات عقب لقاء الترسانة. أما أحمد صديق فقد بدأ البرنامج العلاجي المكثف ويبدأ الجري الخفيف حول الملعب وأمامه حوالي 15 يوماً تدريبات تقوية وجيمانزيوم بعدها يبدأ التدريبات وكان صديق قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة في المران قبل لقاء القمة أما رامي عادل نجم خط الدفاع فأمامه حوالي 30 يوماً للعودة للتدريبات بعد إصابته بكدمة قوية خلال لقاء القمة الأخير.
أما معتز إينو فقد قام بنزع الجبس من ذراعه ويبدأ من اليوم برنامجه التأهيلي ويحتاج من أسبوع لعشرة أيام بعدها يكون جاهزاً للتدريبات والمباريات.
الرد وصل الفيفا
علي الجانب الآخر وصل رد الأهلي بشأن قضية عصام الحضري اليوم للاتحاد الدولي "الفيفا" وكان الفيفا قد أرسل للأهلي يستفسر عن رغبة اللاعب للانضمام لنادي سيون السويسري وقد أرسل الأهلي رده مدعوماً بكل الأدلة بعد أن قامت اللجنة بإعداد تقرير مفصل بذلك لحفظ حقوق الأهلي تجاه هذه القضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samoocenter
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 92
لوحة التحكم : الإدارة العامة للمنتدى
عارضة الطاقة :
نقاط : 23841
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: سلبيات لقاء الألومنيوم في تدريبات الأهلي اليوم   الخميس مارس 27, 2008 11:53 pm

مقال رائع الف شكر يازعيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلبيات لقاء الألومنيوم في تدريبات الأهلي اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سامو سنتر :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية :: منتدى النادى الأهلى المصرى-
انتقل الى: