منتديات سامو سنتر



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يحقق فوزا ساحقا علي الترسانة برباعية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samoocenter
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 92
لوحة التحكم : الإدارة العامة للمنتدى
عارضة الطاقة :
نقاط : 23841
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يحقق فوزا ساحقا علي الترسانة برباعية نظيفة   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 11:57 pm

كتب: وائل منتصر – حقق الاهلي فوزا ساحقا علي ضيفه الترسانة برباعية نظيفة في اللقاء المؤجل من الاسبوع الثاني عشر للدوري العام والذي اقيم علي استاد القاهرة.

ورفع الاهلي رصيده من النقاط الي 23 نقطة ليصعد للمركز الرابع، فيما ظل الترسانة وسط معاناته في المركز الاخير برصيد 12 نقطة.

البداية هادئة من الفريقين وان كانت الغلبة للترسانة في وسط الملعب سرعان ما تلاشت، وجاءت أول خطورة في الدقيقة 7 علي مرمي الترسانة الذي تصدي حارس مرماه لانفراد احمد فتحي من تمريرة فلافيو.

ولم ينجح أي من الفريقين في امتلاك زمام الأمور، وظل اللعب تعاوني وسط كم كبير من التمريرات المقطوعة من الجانبين، وسدد فتحي كرة ضعيفة في الدقيقة 15، ثم ضربة رأس من احمد حسن دروجبا فوق العارضة.

وفي أول ظهور للترسانة سدد عاهد عبد المجيد كرة أرضية قوية في الدقيقة 27 تصدي لها أمير عبد الحميد بثبات، ونال حسين علي ومجدي عطوة إنذارين للخشونة.

وجاءت الدقيقة 37 لتفض الاشتباك حين أحرز فلافيو هدف التقدم للأهلي من لمسة سحرية بقدمه اليمني بعد عرضية فتحي سكنت الزاوية الضيقة لجواو روفائيل، وحاول بعدها الترسانة اكتلاك وسط الملعب ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 44 عزز محمد بركات تقدم الأهلي بهدف ثان جميل من تمريرة بينية لأحمد صديق الذي تقمص دور صانع الألعاب ومرت الكرة من الجميع لتصل لبركات المواجه للمرمي واسكنها الشباك بسهولة.

دفع مانويل جوزيه بالعائد حسن مصطفي مع بداية الشوط الثاني بدلا من حسين علي، وأضاع بركات فرصة الهدف الثالث في الدقيقة 55 بعد انفراد من جهة اليمين ولكنه وضع الكرة ضعيفة في يد جواو.

ورد الترسانة بتسديدة في الدقيقة 58 بقدم حيد أبوبكر أخرجها أمير عبد الحميد بصعوبة الي ركنية، ثم فرصة أخري لبركات بعدها بدقيقة أنقذها جواو قبل ان تسكن الشباك.

وكاد أمير ان يتسبب في هدف للترسانة في الدقيقة 62 بعد ان اخطأ في الإمساك بكرة عالية ولكن الدفاع أنقذ الموقف، واشهر حمدي شعبان البطاقة الصفراء الثانية لمجدي عطوة في الدقيقة 63 بعد ان قام بتسديد الكرة عقب صافرة الحكم ليكمل الترسانة بعشرة لاعبين.

ودفع الأهلي بصانع ألعابه محمد ابوتريكة بديلا لعبد الحميد احمد في الدقيقة 72، ثم جلبيرتو بدلا من فلافيو، وذهبت تسديدة عمرو عبده في الدقيقة 80 بجوار القائم الأيمن بقليل.

وكما اختتم الأهلي الشوط الأول فعلها في هذا الشوط وسجل بركات هدفه الشخصي الثاني وهدف الأهلي الثالث في الدقيقة 86 بعد جملة فنية انتهت عند احمد السيد الذي لعب الكرة عرضية لم يجد بركات صعوبة في إيداعها المرمي.

وقبل ان تنتهي المباراة كان لصديق رأي آخر وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 88 بعد ان تلقي كرة في عمق دفاع الترسانة وضعها بمهارة وسط حراسة الدفاع الأزرق لتنتهي المباراة بفوز مطمئن للأهلي قبل مواجهاته القادمة.

**************** التوقيع ***************
الإدارة العامة للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يحقق فوزا ساحقا علي الترسانة برباعية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سامو سنتر :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية :: منتدى النادى الأهلى المصرى-
انتقل الى: