منتديات سامو سنتر



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حليم يقود هجوم الزمالك..أمام البترول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samoocenter
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 92
لوحة التحكم : الإدارة العامة للمنتدى
عارضة الطاقة :
نقاط : 23789
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: حليم يقود هجوم الزمالك..أمام البترول   الخميس ديسمبر 11, 2008 5:36 pm

حليم يقود هجوم الزمالك..أمام البترول
عودة "حمزة" للتدريبات.. وغياب جعفر للإصابة
كمال سعد جريدة المساء
استقر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالزمالك علي 20 لاعباً للسفر بالطائرة إلي أسيوط للمبيت حتي موعد المواجهة الهامة مع بترول أسيوط غداً في الدوري وهم: عبدالواحد السيد وعماد السيد وعمرو الصفتي وكريم ذكري ومحمود سمير وعلاء كمال ومحمد عبدالله وأحمد مجدي وأحمد غانم سلطان وحسام عرفات ومحمد ابراهيم وأحمد ابراهيم وشريف أشرف وشيكابالا وأحمد الميرغني وأحمد عبدالرءوف وعمرو عادل وحازم إمام وعلاء علي وعبدالحليم علي.
رفض أحمد رفعت مدير الكرة سفر أيمن عبدالعزيز مع الفريق بعد رفضه دخول معسكر الفريق قبل لقاء حرس الحدود ليصبح بذلك اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني وكذلك تم استبعاد مهاجم الفريق مصطفي جعفر بعد إصابته بكدمة في أنكل القدم في مباراة الحرس ويقول الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق إنه اطمأن علي مصطفي جعفر ومنحه إجازة أسبوعاً ويخضع لعلاج مكثف حتي لا تتفاقم إصابته مشيراً إلي أن الفريق لا توجد به أي إصابات باستثناء جعفر.
مران خفيف
كان فريق الزمالك قد أدي مراناً خفيفاً علي ملعب حلمي زامورا تحت إشراف أحمد رفعت وحضره جميع اللاعبين عدا مصطفي جعفر وثلاثي المنتخب الوطني محمود فتح الله ومحمد عبدالمنصف وهاني سعيد لأداء فريضة الحج بالإضافة للتونسي وسام العابدي والبرازيلي ريكاردو الذي يؤدي تدريبات منفردة بصالة الجيمانيزيوم.
شهدت التدريبات عودة جمال حمزة الذي غاب طوال الفترة الماضية بسبب العقوبة التي فرضها عليه الجهاز الفني وكان يتدرب مع فريق الشباب بالنادي.. كما شارك أيمن عبدالعزيز في التدريبات مع زملائه رغم العقوبة التي فرضها عليه أحمد رفعت.
استغرق المران 90 دقيقة واشتمل علي فترة إحماء ثم تقسيمة بطول الملعب ركز خلالها أحمد رفعت ومعاونه أحمد رمزي علي تناقل الكرة أطول فترة ممكنة وتبادل المراكز والتحرك بدون كرة والتسديد علي المرمي من مختلف الاتجاهات.. ووضح من خلال التدريبات أن عبدالحليم علي سيقود خط الهجوم في ظل غياب مصطفي جعفر للإصابة وأجوجو للإيقاف ويساعد حليم في هذا المركز شريف أشرف وقد ظهر اللاعبان بمستوي فني وبدني عال.
صرح أحمد رفعت بأنه لم يصدر عنه أن أوقف لاعب الفريق أيمن عبدالعزيز أو طلب عرضه للبيع وقال: كل ما تخرج به الصحف والمواقع مجرد اجتهادات وأنه اكتفي فقط بتوقيع غرامة مالية علي اللاعب وسحب شارة الكابتن لما بدر منه.
أشار إلي أنه حرص طوال الأيام الماضية علي الجلوس مع اللاعبين لرفع روحهم المعنوية بعد الهزيمة من الحرس وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز علي بترول أسيوط لاستعادة الثقة المفقودة ومصالحة جماهير النادي الغاضبة.
صفحة جديدة
من جانبه أكد جمال حمزة أنه فتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني ويركز خلال الأيام القادمة علي التدريبات لاستعادة لياقته البدنية وقال إنه يقدر الزمالك وجماهيره.
أكد عبدالحليم علي هداف الفريق أنه لم يطلب الرحيل من الزمالك الذي يدين له بالفضل ويتمني أن ينهي حياته الكروية داخله وقال إذا كانت هناك رغبة من البعض داخل الجهاز الفني أو إدارة النادي لرحيله سيرحل في هدوء وأوضح أنه رغم ذلك لم يصدر منه ما يفيد بأنه يريد خلع الفانلة البيضاء.

**************** التوقيع ***************
الإدارة العامة للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حليم يقود هجوم الزمالك..أمام البترول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سامو سنتر :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية :: منتدى نادى الزمالك المصرى-
انتقل الى: