منتديات سامو سنتر



 
البوابةالرئيسيةالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي..حديث الساعة..في اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samoocenter
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 92
لوحة التحكم : الإدارة العامة للمنتدى
عارضة الطاقة :
نقاط : 23841
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي..حديث الساعة..في اليابان   الخميس ديسمبر 11, 2008 5:31 pm

الأهلي..حديث الساعة..في اليابان
جوزيه لنجومه: لاتستسلموا لأضواء الكاميرات.. ركزوا لتحقيق حلم المصريين
البدري يحذر من الاستهانة ببطل المكسيك
رسالة اليابان
سامي عبدالفتاح
اقتربت ساعة الصفر في بطولة العالم للاندية لكرة القدم والتي تنطلق اليوم بنسختها الخامسة في العاصمة اليابانية طوكيو. بمشاركة ابطال القارات.. وسط احلام المصريين الذين يتوافدون كل يوم بالعشرات في رحلات طيران مختلفة. سواء مباشرة من القاهرة أو عبر العواصم الأوروبية والعربية القريبة من القارة الآسيوية.. والكل يتأهب للمواجهة الأولي المرتقبة للأهلي مع باتشوكا المكسيكي يوم السبت القادم أي بعد 48 ساعة.. ولكن اليوم في ستاد طوكيو ستكون مباراة الافتتاح للبطولة المونديالية الخامسة بين فريقي ادليديونايتد الاسترالي ووايتا كيري النيوزيلندي والتي ستكون في الساعة 12.45 بتوقيت القاهرة ظهراًاليوم.
مع اقتراب لحظة المواجهة مع باتشوكا والتي ستجري مع اطلاله صباح السبت القادم "السادسة و45 دقيقة صباحاً" فان بعثة الاهلي قد فرضت حالة الطواريء الكاملة وقام رئيس البعثة محمود الخطيب بجمع كل لاعبي الفريق واعضاء الجهاز الفني وطالبهم بالتركيز التام في مباراة السبت وعدم الانشغال بأي أمور أخري غير التفكير في المباراة المهمة والتي سيبني الأهلي عليها حلمه الكبير في هذه البطولة.. لأن الفوز بها يفتح له الأبواب إلي أحد المراكز الثلاثة الأولي بينما الخسارة - لاقدر الله - تقفل هذا الحلم في مهده. وتشل حركة الفريق في البطولة.. فالتركيز هو السلاح الاساسي في هذه البطولة المضغوطة وقصيرة المدي. والتي يتسابق فيها الجميع. علي أمل نيل شرف اللعب في النهائي مع زعيم الأندية الانجليزية مانشستر يونايتد المرشح الأول للبطولة والذي لن يصل إلي اليابان وتحديداً مدينة يوكاهاما قبل يوم الأثنين القادم حيث يلعب مباشرة في الدور قبل النهائي ومنه إلي النهائي. وحلم الأهلي كبير جداً وعظيم في المشاركة المونديالية الثالثة لذلك كانت تعليمات الخطيب للاعبين بالتزام الجدية الكاملة في التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه وعدم الاستسلام لاضواء الكاميرات اليابانية أو التي جاءت من القاهرة ممثلة لأكثر من قناة فضائية لحرج المباراة الصعبة المقبلة. وحتي لايخرج أي من اللاعبين بعيداً عن اجوائها.
تحقيقاً لرفع معدل التركيز بين لاعبي الأهلي تحدث إليهم حسام البدري القائم باعمال مدير الكرة والمدرب العام وكان مضمون حديثه للاعبين بعدم الاستهانة بالفريق المكسيكي لانه يشارك في هذه البطولة للمرة الثانية. فأخذ خبرتها كما انه فريق جيد ويضم نخبة من اللاعبين المميزين والذين يلعبون بروح عالية وكل تصريحاتهم في الايام الأخيرة تؤكد انهم متحمسون جداً لتعويض نتائجهم المتواضعة في المشاركة الأولي العام الماضي.
اضاف البدري ان الجدية والتركيز هما سلاحا الأهلي في المباراة رافضا الاحاديث السائدة بأن الأهلي سيفوز بالمباراة وأن طريقه مفتوح للمباراة النهائية في البطولة.
كان الجهاز الفني مع اللاعبين قد شاهدوا اكثر من مباراة لفريق باتشوكا لدراسته الي درجة التحفيظ بكيفية لعب هذا الفريق ا لذي يمثل مدرسة خاصة اقرب الي المدرسة اللاتينية مع القوة والسرعة وطول القامة لبعض لاعبيه.
حتي قبل 48 ساعة لم يشأ مانويل جوزيه ان يكشف عن طريقة اللعب المتوقعة للأهلي في هذه المباراة وحتي الاسماء المرشحة لها. فالتشكيل قد يشهد أكثر من مفاجأة خاصة في خطي الوسط والدفاع واللاعبان اللذان لاخلاف علي اشتراكهما من البداية هما الحارس امير عبدالحميد ورأس الحربة الاساسي فلافيو.. اما باقي اللاعبين فجميعهم اوراق جوزيه المطروحة في رأسه وحده. ولن يكشف عما في هذا الرأس إلا يوم المباراة. حتي لايخرج أي لاعب من اجوائها خاصة ان المشاركة الجديدة للأهلي في البطولة تضم اكثر من لاعب جديد عليها. مثل حسين ياسر وسيد معوض وأحمد حسن واحمد فتحي وغيرهم في مختلف الصفوف ومن الحكمة ان تكون لديهم الحماسة في التدريبات علي امل اللعب وكذلك ان لاتهدأ همة قدامي نجومي الفريق في التشبث بفرصة اللعب من أول مباراة.
التحذيرات لم تأت فقط من الخطيب والبدري ولكن جاءت ايضا من انريكي ميزا المدير الفني لفريق باتشوكا المكسيكي والذي عقد مؤتمراً صحفياً مماثلاً للذي عقده مانويل جوزيه.
في اطار التركيز الكامل للفريق هدأت حالة التوتر بين المدير الفني مانويل جوزيه وكابتن الفريق شادي محمد الذي كان قد حضر مع جوزيه المؤتمر الصحفي.. وحرص محمود الخطيب علي ضرورة تجاوز كل حالات الاحتقان والتوتر.. وتحدث شادي محمد أنه وكل لاعبي الاهلي لايفكرون في اي شيء الآن سوي الفوز بمباراة السبت. وان الفريق في اتم الاستعداد لتحقيق النتيجة المنشودة. وهي الفوز أولاً وأخيراً لنسعد جماهير الكرة المصرية.
وباتصالاته التليفونية اليومية يتابع رئيس النادي الأهلي حسن حمدي احوال الفريق بالاتصال اليومي مع الخطيب.. وقد وعد حمدي بالحضور إلي طوكيو في حالة فوز الأهلي بمباراة باتشوكا ليكون الي جانب لاعبيه.
علي غير العادة فالاعلام الياباني يبدي اهتماما كبيراً بهذه البطولة التي ستقام للمرة الأخيرة في اليابان.. وكان للاهلي نصيب لابأس به من هذا الاهتمام حيث نشرت صحيفة "يوميوري" حواراً كبيراً مع مانويل جوزيه.. مع صورة كبيرة ايضا.. وركز جوزيه علي سعادته بالعودة للمرة الثالثة الي اليابان وان ا غلب نجوم فريقه لم يتغيروا وانه سعيد شخصيا لان الجمهور الياباني يعرف لاعبيه.
يتابع السفير المصري في طوكيو الدكتور وليد عبدالناصر التدريبات اليومية لفريق الأهلي وكذلك المستشار الإعلامي هاني صلاح الذي يبذل جهداً كبيراً في رعاية شئون الصحفيين والاعلاميين المرافقين لبعثة الاهلي ودعم العلاقة مع الاعلام الياباني. واكد هاني صلاح انه متفائل بشدة بأن الاهلي سيلعب المباراة النهائية في هذه البطولة التي تلقي اهتماماً اعلامياً غير مسبوق هذه المرة خاصة ان مانشستر يونايتد يحل عليها للمرة الأولي في اليابان.
lol!

**************** التوقيع ***************
الإدارة العامة للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي..حديث الساعة..في اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سامو سنتر :: المنتديات الرياضية :: منتدى كرة القدم العربية :: منتدى النادى الأهلى المصرى-
انتقل الى: